السبت، 10 نوفمبر 2012

مهرجان العراة في اسرائيل نشر الإباحية لأهداف سياحية

مهرجان العراة في اسرائيل نشر الإباحية لأهداف سياحية


قرر المصور الأمريكي المشهور سبنسر تونيك المتخصص فى تصوير آلاف البشر عراة ان يقيم مهرجانا ضخما في (إسرائيل) لالتقاط صور لآلاف الإسرائيليين وهم عراة من أجل نشر الإباحية لأهداف سياحية.
وجاء فى الإعلان الذى بثته وسائل إعلام العدو “هل أنت على استعداد لخلع ملابسك فى العلن أمام أعين جميع الناس فى كل مكان؟ هل أنت مستعد لعمل هذا الفعل الذى يحدث مرة كل عام لتكون كجزء من أداء فنى؟ هل أنت مستعد لتنشر صورتك مع عشرات آلالاف من الناس العراة لتخلد فى أحدى معارض الفن؟”.
وطرح الاعلان هذه الأسئلة من أجل المعرض الفوتوغرافي الذى ينوي القيام به المصور الامريكي بغية الهام الشباب للمشاركة فى ما يسميه “بالعربدة الفنية”.
وذاع صيت تونيك المتخصص في تصوير الأفراد والجماعات وهم عراة فى منتصف التسعينات من القرن الماضي بمختلف أنحاء العالم، وكان المصور يتعرض لمضايقات من رئيس بلدية نيويورك فى أواخر التسعينات ما تسبب في اعتقاله عدة مرات، فذهب خارج نيويورك الى مدن أوروبية.
وحاليا يستعد تونيك لإنتاج فيلم مصور لآلاف من الإسرائيليين فى تل أبيب ومنطقة البحر الميت وهم عراة تماما، لكن هذا الأمر سيثير ضجة كبرى فى صفوف المتدينين المتشددين اليهود وخاصة من حزب شاس وعضو الكنيست عنه نسيم زئيف الذى بعث برسالة عاجلة إلى وزير السياحة الصهيوني دعاه فيها إلى وقف هذا المهرجان فورا لأنه سيفسد القيم والأخلاق للشباب.

لتحميل الصور اضغط هنا 
لتحميل الفيديو
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق