الأحد، 2 ديسمبر 2012

لماذا يُغمض الرجل عينيه أثناء العلاقة الحميمة؟ للمتزوجين ..


لماذا يُغمض الرجل عينيه أثناء العلاقة الحميمة؟ للمتزوجين ..













روابط تحميل المقاطع
روابط تحميل المقاطع
روابط تحميل المقاطع

  يقول خبراء العلاقات الزوجية أن هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل الرجل يغمض عينيه أثناء ممارسة العلاقة الحميمية وهي :

- لايشعر بانجذاب نحو زوجته فيغمض عينيه ويفكر في امرأة أخرى أكثر جاذبية.

- يتذكر علاقته بامرأة أخرى مثل زوجته السابقة.

- يشعر بالملل من زوجته.

- تنتابه الغفوة والرغبة في النوم.

من طبيعة الرجل ميله للنظر إلى مفاتن زوجته خلال العلاقة الحميمية، لكنه عندما يغمض عينيه فيؤكد الخبراء أن هذا يرجع إلى أنه يفكر في شخص آخر وبالطبع هذا الشخص هو امرأة.

الحل:


لتتمكني من التوصل لحل هذا اللغز بشكل مؤكد اتبعي الخطوات التالية :

- وجهي ضوء المصباح بالقرب من عينيه.

- لاحظيه بدقة أثناء العلاقة وعندما يغمض عينيه اسأليه مباشرة.

- قولي له لماذا تغمض عينيك؟.

- لابد أن يكون السؤال بطريقة ودية رقيقة.

- احذري أن توجهي السؤال بطريقة اتهام.

- لاتظهري غضبك أو تتفوهي بكلمة بها إساءة له.

- وبعدها سيفتح عينيه تماما.
المصـــدر: مواقـــع و منتــديـات

أكثر 10 مناطق تثير المرأة أثناء المداعبة للمتزوجين فقط

أكثر 10 مناطق تثير المرأة أثناء المداعبة للمتزوجين فقط





روابط تحميل المقاطع
روابط تحميل المقاطع

http://ejabh.info/up/show.php/20_BigLove.zip.html
  
هناك أماكن تثير الزوجة أكثر من الاماكن المعتادة و لمسها أثناء المداعبة أو العلاقة الحميمية، أو بعد قضائها ليوم من العمل الشاق، يمنح الزوجة بعض المتعة ويمنحك أيها الزوج القدرة على أن تغمر زوجتك بالحب والجاذبية، ومن هذه المناطق:

1- منطقة خلف الركبة:
هذه المنطقة لايهتم معظم الأزواج بها عند بدء العلاقة الحميمية، ولكنها فى الحقيقة من أكثر المناطق حساسية عند المرأة، لذلك من الممكن أن تمرر يدك تحت ملابس زوجتك حتى تصل إلى تلك المنطقة وتداعبها، وسيكون لهذا تأثير مثير على زوجتك، وتكون فى أقصى الاستعداد للعلاقة الحميمية.

2- منطقة خلف الرقبة:
عندما تصل إلى منطقة خلف الرقبة لدى زوجتك، عليك أن تقبلها عدة قبلات فى تلك المنطقة، إن الرجال اليابانيين يعتقدون أن منطقة خلف الرقبة، هى من أكثر المناطق جاذبية، لذلك لا تنسى التأثير السحرى للمس منطقة خلف الرقبة مع قبلات رقيقة حتى تصل إلى الأكتاف.

3- عظمة الترقوة:
إن منطقة عظمة الترقوة، هى من أكثر المناطق جاذبية لدى المرأة، لذا عليك أن تعبر عن إعجابك بها من خلال لمسات أو قبلات رقيقة، انتبه إلى هذه المنطقة عندما تكون زوجتك مرتدية ملابسها، فقم بفك الأزرار حتى تكشف هذه المنطقة، وعند الدخول فى العلاقة الحميمية، عليك أن ترجع إلى تلك المنطقة تكرارا، حتى تذكر زوجتك بالإحساس الجميل الذى أحسته عند لمسك لها.

4- الجزء السفلى من ظهرها:
إن أفضل طريقة تعبر بها عن احتوائك وحمايتك لزوجتك بين الزحام، هى أن تضع يدك حول الجزء السفلى من ظهرها، وعندما تكون وحدك معها يمكنك أن تقبل أو تلعق منطقة العمود الفقرى لديها، حتى تصل إلى منطقة أسفل الظهر، وهذا سوف يجعل قلبها ينطلق من المتعة.
####
5- الشعر:
إن ذهاب المرأة إلى مصففات الشعر ليس فقط للحصول على إعجاب زوجها، ولكن عملية غسل أو قص أو تلوين الشعر من الأشياء التى تمنح المرأة الاسترخاء، لذلك إذا قام الزوج بتمرير يديه برقة فى شعر زوجته، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة فى شكل دوائر، يمنح المرأة قشعريرة ممتعة تجعلها مثل الطفل فى يد أمه.

6-راحتى يديها:
إن الناس دائما تستخدم أيديهم كوسيلة لإسعاد شركائهم، ومنطقة راحة اليد لدى المرأة هى من المناطق التى تثيرها دون أن يحس بكم أحد، وإن قيامك بتمرير أصابعك على راحة يديها سوف يمنحها رعشات رقيقة وممتعة، تجعلها تراك إنسانا رقيقا وذكيا.

7-منطقة الأذن:
إن منطقة الأذن هى من أكثر المناطق التى ترغب المرأة أن يضع زوجها شفتاه عليها ويقوم بمداعبتها، لذلك قم بتقبيل الأذن من الخارج وتجنب أن يصل لسانك إلى الداخل.

8-القدم:
الإحساس الناتج عن تدليك الأقدام هو شىء واضح، لذلك قم بتدليك أقدامها بزيت مرطب، ولاتنس أن تهتم بأصابع قدميها وكاحليها وجانبى الأقدام.

9-المنطقة الداخلية للفخذين:
إن قيام الزوج بلمس المنطقة الداخلية من الفخذ عند زوجته سوف يكون له أثر ممتاز، مما يجعلها تريد أن تتزوجه مرة أخرى، استخدم يديك وفمك للمس وتقبيل تلك المنطقة
حتى تصل زوجتك إلى قمة المتعة.

10-منطقة الحوض:
إن إعطاء بعض الاهتمام لمنطقة الحوض هى فكرة عظيمة، ولكن لا تسمح لرغبتك الملحة بالوصول إلى منطقة المهبل حتى تتوسل هى إليك أن تفعل ذلك.

وفى النهاية يجب أن تعلم عزيزى الزوج أن كل إنش فى جسد زوجتك مغطى بنهايات عصبية يمكن أن تكون من المناطق المثيرة لديها، ولكن لايعنى هذا عدم وجود مناطق لا ترغب أن يلمسها أحد، لذا عليك أن تتعرف بنفسك على تلك المناطق.

المصـــدر: مواقـــع و منتــديـات

حركات جنسيه ورومنسيه تدوخ الزوج والزوجه معا

حركات جنسيه ورومنسيه تدوخ الزوج والزوجه معا



روابط تحميل المقاطع
روابط تحميل المقاطع

ومن هنا تبدا الحركات

ادخل يدك بجسمها وبمجرد دخول يدك انظر اليها وابتسم وقبلها واعبث واجعل يدك تستمتع وهي داخل جسمها بان تلمس المناطق الحساسة بكل رقة وأثارة لها..ركز على اللمسات اجتهد ان تكون لمساتك مثيرة لها ومدوخة وركز نظرتك عليها واكثر من تقبيلها على الرقبة والشفاة راح تلاحظ ان زوجتك بدأتتدوخ وانت كمان لذا عليك بحملها الى الفراش و......الباقي عليك

الحركة الثانية

فاجئ زوجتك يوماً بشراء ملابس داخلية لها واطلب منها ان تقيس انت تلك الملابس بنفسك لها كي تتأكد من مناسبتها لها ابدأ بخلع الملابس وابدأ بالبأسها الملابس العلوية وانت من خلفها والبسها بكل رقة مع لمسات مثيرة للظهر والتصاق بجسمك لجسمها مع قبلات هادئة للرقبة من الخلف واعلى الظهر عاد انا ماضمن لك انك راح تقدر تكمل لهل لبس الملابس لانك راح تدوخ قبل تدوخها!!!!!!!!!!!!!!

الثالثة

اثناء نومك مع زوجتك في الفراش لاتنم بعيداً عنها بل كن بجانبها دائماً مع احاطة يدك بجسمها او ن تجعل رأسك على صدرها وتستمتع بتقبيل الثديين او ان تدخل افخاذك بين افخاذها مع عمل بعض الحركات البسيطة كتحريك شعرها وامرار اصابعك برقبتها وماتشتهي ان تعمل..

الرابعة

اثناء ماتستحم زوجتك اطلب منها ان تستحم معها او اثناء خروجها اطلب منها تجفيف جسدها او ان تلبسها ملابسها او قد تطلب انت منها ان تلبسها ملابسك وتجففك واستمتع خصوصاً لو كانت زوجتك شاطرة
المصـــدر: مواقـــع و منتــديـات

السبت، 1 ديسمبر 2012

أب يزوج ابنته من ثرى عربى3 أيام بـــــ15 ألف جنية

أب يزوج ابنته من ثرى عربى3 أيام بـــــ15 ألف جنية

أب مصري يزوج ابنته من ثرى عربى3 أيام بـــــ15 ألف جنية



 رابط تحميل المقطع



مافيا جديدة لزواج القاصرات بجنوب الجيزة بمصر كشف عنها محضر بمركز شرطة البدرشين، حيث تبين من التفاصيل أن الأب باع ابنته 3 ليالى لثرى عربى مقابل 5 آلاف جنيه فى الليلة الواحدة، وعندمات افترسها وعاملها بوحشية قررت الهرب إلى حضن زوج شقيقتها، الذى عاشرها معاشرة الأزواج قرابة العام، وحملت منه ووضعت داخل قسم الشرطة، وجمع المتهم بين شقيقيتن فى وقت واحد إحداهما بعقد شرعى، والأخرى بعقد عرفى.

التقت اليوم السابع بالمتهم "نادى.ح.ع"، 37 سنة عاطل، الذى سرد تفاصيل الواقعة كاملة منذ أن تزوج من عدة سنوات بفتاة تدعى "أرزاق" ولديها أربعة أشقاء، لافتا إلى أن والد زوجته زوج ابنته الصغرى "نورا" ذات الـ16 سنة من ثرى عربى يبلغ من العمر 75 عاما لمدة 3 أيام مقابل 15 ألف جنيه، بموجب ورقة تم إبرامها عند محامى، وأضاف "نادى" أنه بعدما غادرت "نورا" منزل والدها و"قبض المعلوم" واتجه بها الثرى العربى إلى شقته بالمريوطية اتصلت به بعد 3 أيام من الزواج، وطلبت منه مقابلتها للأهمية على مدخل القرية، وعدم الإفصاح بالأمر لزوجته –شقيقتها-، وبالفعل أسرع "نادى" إلى مدخل القرية والتقى بـ"نورا" وكانت فى حالة نفسية سيئة، وأكدت له أنها هربت من الثرى العربى، وتريد أن يستأجر لها مكان نائى بالقرية، حتى تقيم به بعيدا عن أسرتها خوفا من محاولتهم تزويجها مرة أخرى من ثرى عربى أخر فى إطار بحث الأسرة عن المال.

وتابع "نادى" أنه بالفعل استأجر "غرفتين" فى نهاية القرية لها، وأقامت ليلتها الأولى بداخلها، وظل معها قرابة 3 ساعات، سردت له تفاصيل معانتها مع "الكهل" الذى تزوجها، حيث أنه كان يتعاطى أقراص منشطة بكثرة وأول ليلة عاشرها بعنف، حتى كاد أن يغشى عليها، وأوضح "نادى" أن شقيقة زوجته "نورا" ظلت معه قرابة شهر لم يمسها خلال الثلاثين يوما، حتى بدأت تستريح له، ومن ثم سلمته جسدها، بعدما أكد لها أنها كانت متزوجة، ومن ثم فلا بأس من معاشرتها، لافتا إلى أن هذا الأمر تكرر كثيرا وأنه كان يذهب إلى منزل أسرتها، ويوهمهم بأنه يبحث عن الفتاة المختفية فى كل مكان حتى بدأت ملامح الحمل تظهر على الفتاة، فطالبته بالزواج منها وتطليق شقيقتها، لأنه يجمع بين الاثنين، ومن ثم قرر الخضوع لطلبها وتطليق زوجته والدة ثلاثة من بناته للزواج من شقيقتها عرفيا بعد شهور من المعاشرة للاثنين معا.

ذهبت الفتاة إلى عيادة ولادة لتحديد موعد لوضع الجنين، فشاهدتها سيدة اتصلت بوالدها وقصت عليه الأمر، حيث تم ضبط الفتاة واعترفت بأن زوج شقيقتها "نادى" وراء حملها وأنها كانت برفقته طوال الشهور الماضية، فحرر والدها محضرا ضده، وتم القبض عليه، وعرض الجميع على النيابة، الا أن الفتاة وضعت داخل حجز المركز قبل العرض على النيابة، وطلبت من والدها أن يسامحها وهو الأمر الذى وافق عليه لتخلى النيابة سبيل الجميع بعد التصالح.

كواليس الحادث كشفت عن مافيا جديدة لزواج القاصرات بقرى جنوب الجيزة، بحثا عن المال، حيث يدفع الأب بابنته التى لا يتخطى عمرها السادسة عشر من العمر للأثرياء العرب مقابل الآلاف من الجنيهات، فيزوجها بموجب "ورقة" لدى محامى أياما معدودات ويتركها، وتتناول أقراص منع الحمل لضمان عدم حدوثه، وإذا حدث بالفعل يتم نسبه إلى جد الطفل من جهة الأم، ومن ثم تبحث الفتيات الصغريات عن إشباع رغباتهن الجنسية بعد "زواج المتعة" الذى لا يستغرق سوى الأيام فينتشر "زنا المحارم" وينتهى الأمر بالتصالح فى أقسام الشرطة خوفا من "الفضيحة".

كان العميد محمد عبد الحميد نائب مأمور مركز البدرشين تلقى بلاغاً من "شعبان.د.ع"،عامل (49 سنة)، يفيد فيه أنه حضر إلى مركز الشرطة منذ قرابة شهر وحرر محضراً باختفاء ابنته "نورا"، (16 سنة)، وأضاف العامل أمام المقدم محمد غالب، رئيس المباحث والعميد خالد عميش مفتش المباحث والرائد هانى إسماعيل معاون المباحث، أنه تسرب إلى مسامعه أنباء عن وجود ابنته بإحدى عيادات الولادة، حيث توجه إليها وتقابل معها وتبين أنها حامل، وأكدت له أنها أثناء تغيبها كانت متواجدة لدى زوج شقيقتها الكبرى "نادى.ح.ع"، عاطل، (37 سنة)، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج وعندما تأكد من حملها تزوج منها عرفياً وطلق شقيقتها "أرزاق"، ربة منزل (29 سنة).

تم القبض على المتهم الذى انهار أمام ضباط المباحث المباحث واعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3611 لسنة 2012 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عبث المرأة ولباسها الفاضح سبب اغتصابها


عبث المرأة ولباسها الفاضح سبب اغتصابها



عبث المرأة ولباسها الفاضح سبب اغتصابها


 رابط تحميل المقطع

أظهر استطلاع أجرته منظمة العفو الدولية في لندن، وشمل نحو 1000 رجل وامرأة، أن السبب الأساسي لجرائم الإغتصاب التي يشهدها الشارع البريطاني، تعود لـ"عبث المرأة" و "لباسها الفاضح"، لتتحمل، بذلك، مسؤوليها تعرضها للاعتداء.

وقد تفاجئ المشاركون في الإستطلاع بأن معظم جرائم الإغتصاب لا تتم من قبل غرباء كما كانوا يعتقدون، حيث تظهر الوقائع أن 80% من هذه الإعتداءات تحدث من قبل أصدقاء، أو اشخاص معروفين من قبل الضحايا.

وعلى الرغم من ازياد حالات الإبلاغ عن التعرض للإغتصاب، التي تتلقاها الشرطة البريطانية، إلا أن إدانة المتهمين انخفضت بشكل كبير، لتقتصر على 5% من الحالات، بعدما كانت 33% في العام 1977.

واعربت المشرفة على االاستطلاع كات ايلين، عن "قلقها الشديد" تجاه هذه الأرقام، مشيرة إلى ضرورة الحكومة البريطانية لخطوات تجاه هذه الجرائم. ولفتت إلى أن أغلبية المشاركين في الاستفتاء يعتقدون أنه توجد أكثر من 10 آلاف امرأة تتعرض للإغتصاب سنوياً، بينما يتجاوز الرقم الحقيقي لحالات الإغتصاب، بحسب الخبراء، الـ 50 ألف امرأة سنويا. 

ومن النتائج التي خلص إليها الاستطلاع، اعتبار 22 % من المشاركين أن السبب وراء عمليات الاغتصاب هو تعدد الشركاء الجنسيين للمرأة، بينما اعتبر 30 % أن العديد من النساء يتحملن مسؤولية تعرضهن للاغتصاب وهن في حالات سكر شديد، معتبرين أن "البعض يعتقد أن المرأة عندما تخرج لتمضي وقتاً طيباً، تكون في حالة استعداد لممارسة الجنس".


يوتيوب رقص سكس

رقص شرقى دلع

رقص شرقى صوفيا

رقص شرقى صوفيا


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص شرقى الاطفال


 رقص شرقى الاطفال

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص شرقى على موسيقى ام كلثوم

رقص شرقى على موسيقى ام كلثوم


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص شرقى dvd


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص بدون


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص بدون اى ملابس فيديو


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص شرقى للتحميل


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


رقص شرقى سمارة


 رقص شرقى سمارة

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

معلاية 2013

 

 

 


معلاية 2013


 

 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقص 2013

 

رقص منازل 2013

 

 


رقص منازل 2013


 

روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


رقص 2013


 

رقص 2013
 
روابط تحميل مباشر
 

 
 
---------------------------------------------------------
روابط التحميل المباشرة